I purchased a yearly Microsoft 365

Mariam alkaabi 0 نقاط السُمعة
2026-04-01T14:51:49.3533333+00:00

Hello,

I purchased a yearly Microsoft 365 subscription from inside Microsoft Word, and the payment was successful. However, the subscription is not showing in my account.

I tried signing in with all my email addresses, but I couldn’t find the subscription linked to any of them.

Could you please help me locate the subscription and link it to my account? I can provide the payment details if needed.

Microsoft 365 وOffice | Word | للاستخدام المنزلي | iOS
0 تعليقات ليست هناك تعليقات

إجابة واحدة

فرز حسب: الأكثر فائدة
  1. DaveM121 937.2K نقاط السُمعة مشرف مستقل
    2026-04-01T15:26:34.5933333+00:00

    سجّل الدخول إلى أي حساب مايكروسوفت لديك عبر هذا الرابط، هل تجد الاشتراك؟

    إذا لم تجده، فانتقل إلى قسم الدفع والفواتير، هل تجد دفعتك مدرجة هناك؟ وإذا وجدتها، هل تمّت معالجتها بنجاح أم لا؟

    https://account.microsoft.com/services/

    هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

    0 تعليقات ليست هناك تعليقات

إجابتك

يمكن وضع علامة على الأجوبة 'كمقبولة' من قبل كاتب السؤال و'مستحسنة' من قبل المشرفين، مما يساعد المستخدمين على معرفة الإجابة التي حلت مشكلة الكاتب.