عدم ظهور ملفاتي في الحساب حتى بعد الاشتراك بسعة 50 جيجا

مجهول
2025-06-15T23:57:13+00:00

Dear Microsoft Support Team,

I hope this message finds you well.

I am writing to seek urgent assistance regarding my OneDrive account associated with the email: *******@outlook.com. I recently upgraded my storage plan to increase my quota, as my account was previously showing 102% full and I was unable to access or upload new files.

However, after the upgrade was activated (confirmed by seeing the 50GB limit), I was surprised to find that all my previously stored files — including personal photos, videos, and important documents — are completely missing. The storage usage shows 0 of 50GB used, which is not accurate as I had years of files saved on this account.

I kindly ask you to:

  • Investigate the status of my missing files.
  • Confirm that my upgraded subscription is correctly linked to this account.
  • Restore any recoverable files from your end or guide me through the process.
  • Clarify if any automatic deletion occurred due to account inactivity or exceeding storage limit.

These files are extremely important to me, and I would deeply appreciate your urgent attention to this matter.

Thank you for your continued support and understanding.

Sincerely,

Rami Awad

Email: *******@outlook.com

Microsoft 365 وOffice | OneDrive | للاستخدام المنزلي | Android

سؤال مؤمّن. تم ترحيل هذا السؤال من مجتمع دعم Microsoft. يمكنك التصويت على إذا ما كان مفيدًا أم لا، ولكن لا يمكنك إضافة تعليقات أو ردود أو متابعة السؤال.

0 تعليقات ليست هناك تعليقات

إجابة واحدة

فرز حسب: الأقدم
  1. مجهول
    2025-06-16T08:24:11+00:00

    تمت ترجمة هذه الاستجابة تلقائيا. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك أخطاء نحوية أو صيغ غريبة.

    مرحبا رامي،

     شكرا على النشر في مجتمع Microsoft.

     أفهم أنك قمت مؤخرا بترقية مساحة تخزين OneDrive إلى 50 غيغابايت بعد أن تجاوز حسابك الحد المسموح به، ولكن الآن لا يظهر أي من ملفاتك وتظهر مساحة التخزين الخاصة بك 0 غيغابايت مستخدمة. قد يكون هذا بسبب تسجيل الدخول إلى حساب خاطئ ، أو حذف الملفات بعد حالة تجاوز الحصة النسبية لفترات طويلة ، أو تطبيق الترقية على حساب مختلف.

    1. قم بتأكيد الحساب الصحيح

    >> انتقل إلى https://account.microsoft.com وتأكد من تسجيل الدخول إلى نفس حساب Microsoft حيث تم تخزين ملفاتك في الأصل.

    >> تحقق ضمن الاشتراكات للتأكد من أن ترقية 50 جيجابايت نشطة على هذا الحساب.
    >> تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني في أعلى يسار الصفحة يتطابق مع عنوان البريد الإلكتروني الذي تم حفظ ملفاتك فيه في الأصل.

    1. تحقق من سلة محذوفات OneDrive

    >> زيارة https://onedrive.live.com.

    >> في اللوحة اليمنى، انقر فوق سلة المحذوفات.

    >> ابحث عن أي ملفات محذوفة واستعادتها إذا كانت متوفرة.

    يرجى تجربة الخطوات المذكورة أعلاه واسمحوا لي أن أعرف إذا كنت بالة لرؤية ملفاتك

    أطيب الأمنيات

    بيتر | دعم مجتمع Microsoft

    هل كانت هذه الإجابة مفيدة؟

    0 تعليقات ليست هناك تعليقات