تثبيت Microsoft Edge أو تحديثه على Windows 11
لم يعد هذا المتصفح مدعومًا.
بادر بالترقية إلى Microsoft Edge للاستفادة من أحدث الميزات والتحديثات الأمنية والدعم الفني.
Hello, this is a very important question for me
I do not want the Edge browser for many reasons, because I download a blocking program, and I can access blocked sites through side search and many other things, so I downloaded the Firefox browser and prevented deleting the blocking add-on from it.
So I wanted to delete Microsoft Edge from its roots, so I tried to delete it using the revo pro program
And it was deleted successfully, but I wanted Microsoft Edge WebView2 because there are applications that do not work without it, such as outlook and focus to do
And the Microsoft Edge WebView2 service was successful, it was not deleted, and this is what I want, and Microsoft Edge has been permanently deleted, and this is what I want
But after updating Windows, I was surprised that the Edge browser was installed automatically
So I searched for a way to uninstall Edge browser and prevent it from installing automatically with or without updates
And I found a website on the Internet that offers a tool called removeedge, and it wants me to allow it to access regedit, so I allowed it
Indeed, the cmd was opened and the Edge browser was deleted very quickly after writing some commands automatically
But I was surprised when I turned on outlook and focus to do they do not work and when I click on them to turn them on I get a screen to install Microsoft Edge WebView2 and when it is finished it tells me Microsoft Edge WebView2 Runtime is already installed for all users on the PC
And when I click on Close, I find that another window opens for me, saying that Microsoft Edge WebView2 is being downloaded.
And so every time I click on close, the same window appears
Important: When I run outlook and focus to do it doesn't work even after the message appears that says Microsoft Edge WebView2 Runtime is already installed for all users on the PC
This problem is from two days
What is the solution to this problem and can I solve it and then prevent Edge from being installed automatically while keeping Microsoft Edge WebView2
تثبيت Microsoft Edge أو تحديثه على Windows 11
سؤال مؤمّن. تم ترحيل هذا السؤال من مجتمع دعم Microsoft. يمكنك التصويت على إذا ما كان مفيدًا أم لا، ولكن لا يمكنك إضافة تعليقات أو ردود أو متابعة السؤال.
تمت ترجمة هذه الاستجابة تلقائيا. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك أخطاء نحوية أو صيغ غريبة.
مرحبا
شكرا لردكم.
لا يمكن إلغاء تثبيت Edge بالكامل لأنه يأتي مع متصفح Windows. سيتم إعادة تثبيته تلقائيا بعد إعادة تشغيل الكمبيوتر أو تحديث النظام.
إذا كنت لا تريد رؤية متصفح الحافة واستخدام متصفح الحافة، فيمكنك تغيير إعدادات المتصفح الافتراضية واستخدام متصفح مختلف. سيضمن هذا أيضا أن وقت التشغيل الخاص بك لا يبلغ عن الأخطاء.
في Windows 11 ، يمكنك تغيير إعدادات المتصفح الافتراضية باتباع الخطوات التالية:
Win + I المفاتيح معا لفتح الإعدادات مباشرة.ديريك تشيان | أخصائي دعم مجتمع Microsoft
تمت ترجمة هذه الاستجابة تلقائيا. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك أخطاء نحوية أو صيغ غريبة.
مرحبا
شكرا لردكم.
قد لا يكون لدي فكرة أفضل عن سؤالك.
إنه أكثر ملاءمة للنشر على Microsoft Learn (باللغة الإنجليزية فقط) ، يمكنك النقر فوق "طرح سؤال" ، وهناك خبراء يمكنهم تقديم حلول أكثر احترافية في ذلك المكان. هنا رابط للمنتدى حيث يمكنك طرح سيناريوهات محددة ومشاركة فكرتك للمساعدة في حل المشكلة.لن أتمكن من مساعدتك ، لكنني سأترك هذا السؤال مفتوحا في حال كان لدى أحد متطوعينا الرائعين أفكار لك.
مع خالص تحياتي
ديريك تشيان | أخصائي دعم مجتمع Microsoft
I don't know what to do now. Can you tell me practical steps, given that I am not a professionalThis is a registry edit: If you are comfortable editing the registry, you can go to and create a new DWORD value and set it DoNotUpdateToEdgeWithChromium to HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft\EdgeUpdate 1.1
If I want to disable it, how do I fix WebView2 so that it works now? It does not work, although it is already installed, as shown in the previous images
تمت ترجمة هذه الاستجابة تلقائيا. ونتيجة لذلك، قد تكون هناك أخطاء نحوية أو صيغ غريبة.
مرحبا
مرحبا بك في مجتمع Microsoft.
يبدو أن لديك إعدادا ومتطلبات محددة تتعلق باستخدام المستعرض ووقت تشغيل WebView2. استنادا إلى وصفك ، من المهم بالنسبة لك التأكد من أن وقت تشغيل Microsoft Edge WebView2 متاح وعملي ، حتى إذا كنت لا تريد استخدام متصفح Edge نفسه.
فيما يلي بعض الخطوات التي يمكنك وضعها في الاعتبار لإدارة Microsoft Edge ووقت تشغيل WebView2 على نظامك:
DoNotUpdateToEdgeWithChromium إلى HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft\EdgeUpdate 1. 1تذكر أن العبث بمكونات النظام ، مثل تحرير السجل أو استخدام أدوات الجهات الخارجية ، يمكن أن يكون له عواقب غير مقصودة. انها
من الممارسات الجيدة دائما إنشاء نسخ احتياطية وتوخي الحذر عند إجراء تغييرات على نظامك.
إخلاء المسؤولية: بشكل عام ، تعديل مفاتيح التسجيل الفرعية أو مجموعة العمل مخصص للمستخدمين المتقدمين والمسؤولين ومتخصصي تكنولوجيا المعلومات. يمكن أن يساعد في إصلاح بعض المشكلات ، ومع ذلك ، قد تحدث مشكلات خطيرة إذا قمت بتعديل السجل بشكل غير صحيح. لذلك، تأكد من اتباع هذه الخطوات بعناية. لمزيد من الحماية، قم بعمل نسخة احتياطية من السجل قبل تعديله. بعد ذلك، يمكنك استعادة السجل في حالة حدوث مشكلة. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادته، انقر فوق كيفية عمل نسخة احتياطية من السجل واستعادتها في نظام التشغيل Windows - دعم Microsoft لعرض المقالة.
لا تتردد في إعلامي إذا كان لديك أي تحديثات أخرى ، شكرا.
مع خالص تحياتي
ديريك تشيان | أخصائي دعم مجتمع Microsoft